زياش يقود المنتخب المغربي بالفوز على إفريقيا الوسطى برباعية بتصفيات الكان

Tvlana

حقق المنتخب المغربي لكرة القدم فوزا كبيرا على نظيره افريقيا الوسطى وبنتيجة أربعة أهداف لواحد ،في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها الكاميرون في يناير وفبراير 2022.
وتمكن المهاجم أشرف حكيمي من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 10 ، وعدل الكفة فريق إفريقيا الوسطى في الدقيقة 25 عن طريق مافوتا، ثم جاء الهدف الثاني للمنتخب المغربي عن طريق حكيم زياش في الدقيقة 31 من ضربة جزاء ، وبعد دقيقيتين من تسجيل الهدف الثاني ، استطاع زياش تسجيل الهدف الثاني له بالمباراة والثالث للمنتخب المغربي في الدقيقة 33.
وفي الشوط الثاني ومباشرة بعد دخول زكريا أبو خلال تمكن من تسجيل الهدف الرابع والأخير في المباراة للمنتخب المغربي في حدود الدقيقة 64 ليعلن تفوق فريقه بالمباراة.
.
وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الوطني لكرة القدم رصيده الى سبع نقط في صدارة المجموعة الخامسة، فيما تراجع منتخب موريتانيا للمركز الثاني (خمس نقط)، بتعادله ضد بوروندي أمس الخميس، بهدف لمثله،وتوقف رصيد إفريقيا الوسطى عند النقطة الثالثة فى المركز الثالث.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *