الاتحاد الزموري يستغني عن خدمات المدرب خليل بودراع والاخير لم يغادر..

رشيد. ك/Tvlana

قرّر نادي الاتحاد الزموري لكرة القدم الاستغناء عن خدمات مدرّب الفريق خليل بودراع بسبب النتائج السلبية التي حققها مع الفريق في الشطر الثاني من منافسات البطولة الاحترافية القسم 2 من الموسم الكروي المنتهي والتي حصد فيها الفريق الزموري أضعف دفاع في البطولة وفي تاريخ النادي.

وأفاد مصدر مسؤول من نادي اتحاد الخميسات أن المكتب المسير للنادي أقدم على إقالة المدرب خليل بودراع، مع الابقاء على باقي الطاقم التقني المرافق له.

نفس المصدر افاد، انه من المحتمل ان يتولى لحسن الوداني “حسينة” مساعد خليل بودراع،مهمة تدريب الفريق في الموسم الكروي الجديد.

في السياق ذاته تعاقد النادي رسميا في الايام الماضية القليلة مع الاطار الوطني “حسن مومن” لتولي مهمة المشرف العام للنادي مع منحه صلاحية انتقاء اللاعبين المحليين والاشراف على الانتدابات وكذا اختيار المدربين، حيث افادت مصادرنا ان المشرف العام يجري اتصالات مكثفة مع بعض الاطر الوطنية للاشراف على تدريب الفريق الزموري في الموسم الكروي الحالي .

و منذ يومه الاربعاء الماضي، تداول خبر انفصال الفريق الزموري مع مدربه خليل بودراع ،سواء في مواقع التواصل الاجتماعي او في احدى المنابر الاعلامية،وهو ماخلق نوعا من الجدل في الاوساط الرياضية المحلية بحكم ان المدرب لازال عقده ساري الى نهاية الموسم الحالي، وبالخصوص عندما شوهد وهو يواضب على الحضور بملعب التداريب.

هذا وذكرت مصادر عليمة ان المدرب خليل بودراع  لم يتوصل بعد بالاقالة وحضوره مرتبط بعقد اللقاء الاخير مع مسيري النادي لاجل تسوية وضعيته المالية والاتفاق رسميا على الانفصال قبل مغادرته لمدينة الخميسات.

يذكر ان الاتحاد الزموري انهى الموسم الكروي المنصرم في الرتبة العاشرة بعد ان كان قاب قوسين من السقوط الى قسم الهواة واحتل الرتبة العاشرة برصيد 36 نقطة حصدها من 9 انتصارات فقط و9 تعادلات و12 هزيمة، سجل 40 هدف ودخلت مرماه 43 هدف كأضعف دفاع في البطولة وفي تاريخ النادي الزموري.

 




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *