tvlana.com
Search

متديل الترتيب شباب الريف الحسيمي يبهدل مضيفه الاتحاد الزموري بميدانه

رشيد.ك/Tvlana

نجح الجريح شباب الريف الحسيمي من خطف فوز مهم أمام مضيفه الاتحاد الزموري للخميسات وبهدف قاتل جاء في الانفاس الاخيرة من المباراة التي جمعت الطرفين زوال اليوم الجمعة 21 غشت الجاري ،على أرضية ملعب جديد “المعمورة” الذي احتضن أولى المباريات الرسمية للفريق الزموري.
المباراة أجريت برسم الجولة 26 من البطولة الاحترافية لاندية القسم الثاني،كانت متكافئة بين الطرفين،وكاد خلالها الاتحاد الزموري من تسجيل أكثر من هدف لولا العارضة والتدخلات الناجحة للحارس الحسيمي .
 وفي الوقت الذي اعتقد الجميع نهاية المباراة بالتعادل السلبي،باغت الزوار اصحاب الارض بهدف قاتل في الوقت البدل الضائع بواسطة اللاعب أكسيل ليعلن حكم اللقاء محمد العلام عن نهاية المباراة بفوز شباب الريف الحسيمي على مضيفه الاتحاد الزموري بهدف لصفر .
وبهذه النتيجة تجمد رصيد الاتحاد الزموري في النقطة 31 محتلا الرتبة التاسعة مؤقتا فيما لازال شباب الريف الحسيمي يعاني في الرتبة الاخيرة برصيد 23 نقطة .
وسيرحل الاتحاد الزموري في الدورة المقبلة الى مدينة برشيد لمواجهة الشباب الرياضي السالمي المحتل للرتبة الثانية فيما سيستقبل شباب الريف الحسيمي فريق شباب بنجرير.
جدير بالذكر أن اربع مباريات كانت مبرمجة اليوم الجمعة برسم الدورة 26 تم تأجيلها الى موعد لاحق بسبب اصابة اللاعبين بفيروس كورونا وهي :
1- المغرب الفاسي ضد الاتحاد الرياضي
2- الجمعية السلاوية ضد الكوكب المراكشي
3- أولمبيك الدشيرة ضد الاتحاد الرياضي القاسمي
4- شباب أطلس خنيفرة ضد شباب المحمدية
باقي نتائج مباريات الدورة 26 جاءت على الشكل التالي :
النادي القنيطري – الوداد الفاسي: 1-2
الراسينغ البيضاوي – شباب السوالم: 0-1
شباب بنجرير – وداد تمارة: 0-1



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *